| 0 التعليقات ]

إخلاء سبيل ابنة صفوت الشريف وزوجة زكريا عزمي


قرر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع إخلاء سبيل إيمان صفوت الشريف، كريمة رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف المحبوس حاليا بصورة احتياطية على ذمة قضية اتهامه بالثراء غير المشروع من خلال استغلال نفوذه الوظيفي والسياسي.
وتم خلال التحقيق مواجهتها بالثروة المملوكة لها وسؤالها عن مصدرها الشرعي وراتبها ومصادر دخلها لبيان ما إذا كانت قد آلت لها من ثروة والدها من عدمه.
وسوف يستمع الجهاز الخميس إلى أقوال إيهاب صفوت الشريف في ذات القضية إلى جانب استدعاء أشرف صفوت الشريف المتواجد حاليا في العاصمة الفرنسية باريس للحضور إلى الجهاز للتحقيق معه.
كما قرر المستشار الجوهري إخلاء سبيل بهية حلاوة زوجة زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، حيث كان الجهاز قد استمع إلى أقوالها اليوم بشأن مصادر الثروة المملوكة لها.
في غضون ذلك، قرر المستشار الجوهري إخلاء سبيل الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية السابق بعد التحقيق معه في شأن البلاغ المقدم ضده حول تحقيقه لثروة طائلة مستغلا في ذلك نفوذه من عمله، حيث كشفت تقارير هيئة الرقابة الإدارية سلامة الذمة المالية لأشرف زكى وعدم صحة البلاغ المقدم ضده.

...تابع القراءة