| 0 التعليقات ]

رئيس الوزراء يهنئ البابا شنودة والمشير طنطاوي




بعث الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة لقداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازه المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد هذا نصها :
"يسرني أن أبعث إلى قداستكم وإلى جميع الأخوة الأقباط أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ، وإنني إذ انتهز هذه المناسبة أدعو الله أن يعيد عليكم هذه المناسبة بموفور الصحة ودوام السعادة، وعلى مصرنا الغالية وشعبنا العظيم بالخير والرخاء واليمن والسلام .. وكل عام وقداستكم بخير" .
وعلى صعيد آخر، بعث شرف برقية تهنئة إلى المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى التاسعة والعشرين لتحرير سيناء هذا نصها :
"بمناسبة الذكرى التاسعة والعشرين لتحرير سيناء الغالية وعودتها إلى الوطن الأم مصر يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة أن أبعث إلى سيادتكم أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات ، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على سيادتكم بدوام التوفيق والسداد ، وعلى شعب مصر الوفي وقد تحققت اماله وتطلعاته في غد مشرق ومستقبل أفضل .. وكل عام وسيادتكم بخير" .


0 التعليقات

إرسال تعليق